Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/revijzgy/how-super.com/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-filters.php on line 340

Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/revijzgy/how-super.com/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-filters.php on line 340
أفضل طاقة شمسية تشغل مكيفات - How Super
Notice: Trying to access array offset on value of type bool in /home/revijzgy/how-super.com/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-filters.php on line 340
طاقة شمسية

أفضل طاقة شمسية تشغل مكيفات

إذا كنت تبحث عن البرودة هذا الصيف ، فقد تبحث عن وحدة تكييف جديدة. سواء كنت تبحث عن وحدة تكييف قائمة بذاتها أو نظام تدفئة وتهوية وتكييف مركزي (HVAC) ، فإن اختيار واحدة من أفضل وحدات التكييف التي تعمل بالطاقة الشمسية يمكن أن يساعدك في تقليل بصمتك الكربونية وتوفير المال على فواتير الخدمات.

طاقة شمسية تشغل مكيفات

في هذه المقالة ومن خلال هاو سوبر سنتطرق إلى أساسيات وحدات تكييف الهواء التي تعمل بالطاقة الشمسية ، بما في ذلك نصائح التثبيت ، وفوائد أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بالطاقة الشمسية ، ومعلومات عن أفضل مكيفات الهواء التي تعمل بالطاقة الشمسية في السوق والأسئلة المتداولة.

لماذا التحول إلى وحدة تكييف الطاقة الشمسية أو وحدة التكييف الشمسي؟

تعمل مكيفات الهواء وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء على إزالة الحرارة من الهواء داخل منزلك من خلال التبريد وإعادة التدوير ، مما يسمح بإطلاق الهواء الساخن والرطوبة في الخارج. تعمل وحدات التكييف الشمسي بشكل مشابه – دون زيادة فواتير الكهرباء في الصيف.

يمكن استخدام نظام تبريد سكني لخفض درجة حرارة غرفة واحدة أو عدة غرف في المنزل أو المنزل بأكمله. يستخدم التكييف المركزي لتبريد المنزل بأكمله ، بينما تستخدم وحدة التكييف المستقلة في العادة للمساحات الأصغر.

طاقة شمسية تشغل مكيفات

تكلف أنظمة تكييف الهواء التقليدية أكثر من 29 مليار دولار سنويًا ، وفقًا لوزارة الطاقة الأمريكية. ما هو أكثر من ذلك ، تقول وزارة الطاقة إن وحدات وأنظمة التيار المتردد تطلق حوالي 117 مليون طن متري من ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي كل عام. هذا يعني أنه على الرغم من ملاءمتها ، إلا أن وحدات التكييف التقليدية تتسبب في قدر كبير من تلوث الهواء ، خاصة في المناطق الأكثر سخونة.

الخبر السار هو أنه يمكنك خفض تكاليف الطاقة المنزلية وخفض انبعاثات الكربون عن طريق اختيار نظام الطاقة الشمسية.

تعد وحدة التكييف الشمسي خيارًا جيدًا لأصحاب المنازل الذين لا يحتاجون إلى تركيب كامل للوحة الشمسية ، مثل الأشخاص الذين لديهم أسقف صغيرة ، والذين يعيشون في شقق سكنية أو الذين يرغبون في تبريد عربة سكن متنقلة تعمل بالطاقة الشمسية. ومع ذلك ، قد يكون من الأكثر فعالية من حيث التكلفة بالنسبة لأصحاب المنازل تركيب نظام تكييف شمسي منزلي بالكامل للحصول على أفضل وفورات في الطاقة وعائد أكبر على الاستثمار.

أنواع وحدات التكييف التي تعمل بالطاقة الشمسية

إذا كنت مستعدًا للتحول إلى الطاقة النظيفة ، فربما تتساءل عن كيفية تضييق نطاق أفضل وحدة تكييف تعمل بالطاقة الشمسية لمنزلك. قبل أن تنظر إلى منتجات معينة ، من المفيد فهم الأنواع المختلفة لتكنولوجيا الطاقة الشمسية في السوق.

الأنواع الثلاثة الرئيسية لمكيفات الهواء التي تعمل بالطاقة الشمسية هي مكيفات الهواء بالطاقة الشمسية بالتيار المباشر (DC) ، ومكيفات الهواء الشمسية بالتيار المتناوب (AC) ، ومكيفات الهواء الشمسية الهجينة.

يشير التيار المباشر والمتناوب إلى طريقة تدفق الطاقة: يتدفق التيار المستمر في اتجاه واحد فقط ، بينما يغير التيار المتردد اتجاهه كثيرًا. غالبًا ما تستخدم هذه التيارات في تطبيقات مختلفة. تستخدم شبكات الطاقة المنزلية التيار المتردد ، بينما تستخدم البطاريات التيار المباشر.

إليك كيفية عمل هذه الأنواع من التيارات في وحدات التيار المتردد التي تعمل بالطاقة الشمسية:

  • مكيفات الهواء الشمسية التي تعمل بالتيار المستمر: تستخدم مكيفات الهواء التي تعمل بالطاقة الشمسية بالتيار المباشر طاقة التيار المستمر التي تنتجها الألواح الكهروضوئية. نظرًا لأن هذه الأنظمة لا تتطلب عاكسًا لتغيير الطاقة إلى التيار المتردد ، فهي مثالية للتطبيقات خارج الشبكة.
  • مكيفات الهواء الشمسية AC: تم تصميم مكيفات الهواء الشمسية الحالية المتناوبة للعمل مع شبكة الطاقة الحالية في منزلك. هذا يعني أن تيار التيار المستمر الذي يتم تجميعه من الألواح الشمسية يتم تحويله إلى طاقة تيار متردد لاستخدامه مع مكيف الهواء الشمسي ، والذي يمكن استخدامه على الشبكة الكهربائية.
  • مكيفات الهواء الشمسية الهجينة: تستخدم مكيفات الهواء الشمسية الهجينة مزيجًا من الكهرباء من الشبكة والطاقة الشمسية لتقليل تكاليف التبريد الإجمالية لمساحتك أو منزلك بالكامل. وبشكل أكثر تحديدًا ، يستخدم النظام الهجين AC / DC شبكة الكهرباء لتشغيل مراوح الوحدة ، ولكن الطاقة الشمسية لتشغيل الضاغط.

فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول أفضل أنظمة التيار المتردد التي تعمل بالطاقة الشمسية:

كيف يعمل تكييف الهواء الذي يعمل بالطاقة الشمسية؟

يعمل تكييف الهواء الذي يعمل بالطاقة الشمسية إلى حد كبير مثل تكييف الهواء التقليدي – فهو يمتص الحرارة من الهواء في منزلك ، ويطلقها للخارج ، لتبريد مساحتك الداخلية – ولكنه ينفد من الطاقة المتجددة. يعتمد التيار المتردد الذي يعمل بالطاقة الشمسية على ضوء الشمس لتشغيل النظام. باستخدام الألواح الكهروضوئية ، المعروفة أيضًا باسم الخلايا الشمسية ، تقوم أنظمة التيار المتردد بالطاقة الشمسية بتحويل طاقة ضوء الشمس إلى كهرباء تُستخدم لتشغيل مكيف الهواء.

كم عدد الألواح التي نحتاجها لتشغيل وحدة تكييف تعمل بالطاقة الشمسية؟

سيحدد عدد الألواح الشمسية التي تستخدمها لتشغيل وحدة التيار المتردد قدرتها على تبريد منزلك. في الواقع ، يعتمد عدد الألواح الشمسية التي ستحتاج إلى استخدامها على مكيف الهواء الذي يعمل بالطاقة الشمسية بالضبط وكمية الطاقة (التي تُقاس عادةً بالواط) التي يستخدمها. وفقًا لصحيفة The Phoenix Sun ، ستحتاج إلى لوحة واحدة إلى خمسة ألواح لنظام تيار متردد شمسي بقدرة 100 واط. تعتمد معظم أنظمة التيار المتردد على حوالي 1200 واط ، الأمر الذي يتطلب حوالي خمس ألواح ، وفقًا لـ Easy Solar Guide. سيتطلب مكيف مركزي يعمل بالطاقة الشمسية أكثر من ذلك بكثير – 3000 إلى 5000 واط.

باختصار ، يعتمد عدد الألواح الشمسية التي تحتاجها على احتياجات التبريد لديك. سيتطلب نظام التيار المتردد الأكبر عددًا أكبر من الألواح الشمسية ، بينما تتطلب وحدة التيار المتردد الأصغر عددًا أقل من الألواح. تأكد من تقييم احتياجات التبريد الخاصة بك للتأكد من أن نظام التيار المتردد الذي يعمل بالطاقة الشمسية سيحتوي على مصدر طاقة مناسب.

كم تكلفة وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الشمسية؟

بالمقارنة مع أنظمة تكييف الهواء العادية ، تعد أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء التي تعمل بالطاقة الشمسية أكثر تكلفة – حوالي 2000 دولار قبل رسوم التركيب. بإضافة رسوم التثبيت ، يرتفع السعر إلى حوالي 5000 دولار.

في حين أن نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بالطاقة الشمسية يمكن أن يكون استثمارًا كبيرًا ، فإن المردود من حيث توفير فواتير الخدمات وتقليل البصمة الكربونية يمكن أن يجعله يستحق ذلك على المدى الطويل. يمكنك أيضًا التحقق لمعرفة ما إذا كانت منطقتك أو ولايتك تقدم حوافز لتركيب مكيف يعمل بالطاقة الشمسية.

هل أحتاج إلى بطارية لوحدة التكييف الشمسي الخاصة بي؟

سيضمن نظام البطارية الشمسية أن مكيف الهواء الذي يعمل بالطاقة الشمسية سيظل يعمل في الليل أو في الأيام الملبدة بالغيوم أو في أي وقت لا تضرب فيه الشمس ألواحك بشكل مباشر. هذا مفيد لأنه في حالة انقطاع التيار الكهربائي ليلا أو في الإضاءة المنخفضة ، ستظل وحدة التيار المتردد التي تعمل بالطاقة الشمسية قادرة على العمل خارج طاقة البطارية الاحتياطية.

هل يختلف مكيف الهواء الهجين بالطاقة الشمسية عن المضخة الحرارية القياسية؟

نعم ، حيث يمكن لمكيف الهواء الشمسي الهجين أن يعمل كنظام تيار مباشر مباشر (يمكن استخدامه كوحدة مستقلة للتطبيقات خارج الشبكة) وكوحدة هجينة للتيار المستمر (تسحب الطاقة من الشبكة عندما لا يكون هناك ضوء الشمس)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق