طاقة شمسية

مكيف صحراوي طاقة شمسية

في العديد من البلدان ، تعد أنظمة التبريد بالطاقة الشمسية واحدة من أفضل المرشحين لمعالجة الاحتباس الحراري وأحمال الذروة الصيفية لأنظمة تكييف الهواء في المباني. في هذا العمل ، بناءً على التعاون مع معهد الأبحاث السعودي “مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية والمتجددة” ، تم فحص ومقارنة نوعين من أنظمة التبريد التي تعمل بالطاقة الشمسية: تقنية التبريد التبخيري بالدائرة المفتوحة والنظام القائم على أساس واحد. -مبردات امتصاص LiBr المرحلة. تم تطوير رمز كمبيوتر في Trnsys لمحاكاة مبنى سكني عائلي معزول جيدًا ، بدءًا من نموذج ثلاثي الأبعاد لهندسة المبنى وأنظمة التبريد بالطاقة الشمسية. تم تنفيذ عمليات المحاكاة في موقعين مختلفين: أحدهما في منطقة صحراوية جافة (الرياض ، المملكة العربية السعودية) ، والآخر على شاطئ البحر (أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة). أظهرت النتائج أن مبردات الامتصاص تحتاج إلى نظام طرد حراري فعال للغاية لتعمل بشكل صحيح ، بينما تُظهر أنظمة DEC انخفاضًا كبيرًا في الأداء في المناخات الرطبة، ومن خلال هاو سوبر سوف نقوم بالحديث عن أفضل مكيف صحراوي طاقة شمسية وأهم أنظمة التبريد التي تعمل بالطاقة الشمسية ، تابعونا.

مبرد الطاقة الشمسية مكيف صحراوي طاقة شمسية:

 من أجل مقارنة المبرد الشمسي مع مكيف الهواء ، يجب أن نفهم مبادئهم الأساسية. توضح الفقرات الفرعية التالية مبادئ العمل والجوانب الأخرى ذات الصلة بهذه الأجهزة:

  • مكيفات الهواء الهجين الحرارية الشمسية

يعمل هذا النوع من مكيفات الهواء على مبدأ الطاقة الشمسية. يتم التحكم في عملية التبريد بواسطة ضاغط يعمل بالطاقة الشمسية. تعمل المراوح والمكونات الكهربائية المتبقية باستخدام الكهرباء.

  • مكيفات الهواء الهجين بالطاقة الشمسية

تتحول مكيفات الهواء هذه من الطاقة الشمسية إلى طاقة البطارية والعكس عند الحاجة. في وجود ضوء الشمس ، يستفيد المبرد من المصدر الكهربائي ويشحن بطارياته. عندما لا يكون ضوء الشمس موجودًا ، فإنه يستخدم البطاريات المشحونة كمصدر للطاقة. وبالتالي ، فإنه يستخدم كهرباء التيار البديل (AC).

  • مبردات الامتصاص

يعمل التكييف على أساس عملية التدفئة والتبريد. أولاً ، يتم تبخير الماء متبوعًا بالتكثيف لتكوين هواء بارد. يتم تشغيل مروحة ومحرك المبرد بالطاقة الشمسية. يمكن أن تعمل هذه المبردات بالكهرباء بالإضافة إلى طاقة البطارية أيهما يناسب الموقف.

أنواع المبردات الشمسية:

(1) مبردات بخارية DC

يستخدم هذا المبرد لوحة كهروضوئية شمسية مشحونة ببطارية للعمل. يقوم مكيف الهواء الشمسي DC 12/24 V بتفريغ البطارية. عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل ، يمكن أن تعمل حتى 8 أو 12 أو 18 أو 24 ساعة. من أجل الخروج من الشبكة ، يتطلب الأمر بطارية ، ولوحًا ضوئيًا للطاقة الشمسية ، ووحدة تحكم في الشحن.

تم تصميم هذا النوع من المبردات خصيصًا للأماكن التي لا توجد بها كهرباء. يمكن أن تعمل 100٪ على الطاقة الشمسية.

إنه يعمل مباشرة على طاقة التيار المستمر دون الحاجة إلى طاقة التيار المتردد أو العاكس للتيار المستمر. إنه مبرد يعمل بالطاقة الشمسية فقط. الطاقة الشمسية هي مصدر متجدد ونظيف للطاقة. هذا يجعله جهازًا صديقًا للبيئة وموفرًا للطاقة.

فوائد:

– يتطلب شبكة أقل

– خفض تكلفة الكهرباء

– يمكن استخدامها في حالة عدم وجود طاقة كهربائية

– انبعاثات غازات الاحتباس الحراري أقل بكثير

مبرد هواء تبخيري Trustech ، مبرد هواء بتصميم مروحة بدون شفرات ، وظيفة تبريد وترطيب مع 3 سرعات للرياح ، مؤقت 12 ساعة ، مناسب للمكاتب الكبيرة ، جهاز التحكم عن بعد

  • وظائف الترطيب والتبريد: يوفر مبرد الهواء التبخيري Trustech وضع التبريد (الترطيب) ، وهو مجهز بأحدث تقنيات التبريد التبخيري لتبريد منطقتك دون تجفيف الهواء مثل مكيف الهواء التقليدي ؛ يمكنك استخدام مبرد الهواء التبخيري كمروحة برجية مع وظيفة ترطيب إضافية ، والتي يمكن أن توفر لك بيئة باردة ورطبة ؛ يمكنك وضع صناديق الثلج المجهزة أو مكعبات الثلج في خزان المياه سعة 4 لترات لجعل الهواء أكثر برودة
  • 3 سرعات للرياح للتكيف مع المشاهد المختلفة: يمكن لمبرد الهواء التبخيري Trustech أن يوفر تيارًا سلسًا ومريحًا من الهواء البارد في غضون ثوانٍ قليلة. يوفر مبرد الهواء التبخيري 3 أوضاع سرعة مختلفة ، ويمكنك تحديد سرعة مختلفة وفقًا لطلباتك ؛ بغض النظر عن عملك الورقي أو الدراسة أو النوم أو أي شيء آخر ، فسوف يلبي احتياجاتك ويوفر لك أجواء ممتعة
  • إعداد توقيت يصل إلى 12 ساعة: يحتوي مبرد الهواء التبخيري Trustech على إعداد توقيت يصل إلى 12 ساعة كحد أقصى ، مما يضمن لك الاستمتاع بليلة باردة وهادئة ؛ ببساطة عن طريق الضغط على زر المؤقت على الشاشة أو جهاز التحكم عن بعد لضبط وقتك ؛ كم ساعة تريد تشغيل المروحة يعتمد على عدد المرات التي تضغط فيها على زر “المؤقت” ، على سبيل المثال ، اضغط مرة واحدة وتعمل المروحة لمدة ساعة واحدة ، اضغط 12 مرة وتعمل لمدة 12 ساعة
  • دوران 360 درجة ، 8 م (26.25 قدمًا) مسافة التحكم عن بعد: تم تجهيز مبرد الهواء التبخيري Trustech بلوحة تحكم عن بعد ويصل نطاق التحكم إلى 26.25 قدمًا. يسمح لك بضبط وظيفة المروحة الخالية من الشفرات على مسافة طويلة دون تحريك جسمك ؛ يوفر لك مبرد الهواء التبخيري منطقة مريحة واسعة النطاق

مروحة مكيف الهواء الخارجية المحمولة ، EEIEER مرطب الهواء بالرذاذ الشخصي ، مبرد الهواء التبخيري 3 سرعات 2 / 4H توقيت 7 ألوان خفيفة هادئة مراوح طاولة صغيرة التعامل مع الفناءات المنزلية مع بطارية مدمجة

  •  【2021 مبرد هواء شخصي مطور مع بطارية مدمجة】 – مبرد الهواء التبخيري EEIEER عبارة عن مزيج من مبرد هواء محمول ومروحة طاولة ومرطب ضباب ومصابيح ليلية 7 ألوان و 4 في 1 متعددة الوظائف مصممة لتبريد الصيف. 2021 جديد مصمم ببطارية 4000 مللي أمبير في الساعة ، مناسب للتخييم الصيفي في أي مكان تبريد داخلي / خارجي ، يمكن أن تدوم البطارية لمدة ساعتين ، ويمكن شحنها بواسطة أي جهاز شحن USB Tpye-C مثل بنك الطاقة.
  • 【مروحة الهواء المرطبة والمبردة】 – ما عليك سوى إضافة بعض الماء (ماء الصنبور أو المياه المعدنية ولكن ليس الماء المقطر) والثلج (المبرد) إلى خزان المياه ، ولا تتجاوز الحد الأقصى لمستوى المياه. التبريد والترطيب في نفس الوقت ، وإزالة الجزيئات الصغيرة وترطيب الهواء ، مما يتيح لك التمتع بحياة أكثر صحة في بيئة مريحة ورطبة. لفتح خزان المياه بسهولة لإعادة ملء المياه ، لا يزال من الممكن استخدامه كمروحة سطح مكتب عادية حتى نفاد الماء.
  • 【فتحات تبريد ذات 3 سرعات رياح هادئة – 3 إعدادات للسرعة وفتحتا تبريد ، يمكنك اختيار الوضع الأكثر راحة لخفض مستوى الضوضاء إلى 38 ديسيبل (وضع السكون) ، لذلك لن يزعج عملك ونومك. سرعة الرياح تصل إلى 4.0 م / ث ، حافظ على برودة الصيف بأكمله. إنه للاستخدام الشخصي فقط ، عن طريق نفخ هواء بارد من حولك.

(2 )مبرد AC / DC

 تتمتع مبردات الهواء هذه بالقدرة على التبديل بين التكنولوجيا الكهروضوئية (PV) مع التيار المباشر (DC). هذا يعني أنه يمكنهم استخدام الطاقة الشمسية أو طاقة البطارية حسب المتطلبات. يمكن للنظام شحن بطارياته باستخدام الكهرباء القادمة من ضوء الشمس. يحدث هذا عندما يكون النظام في الوضع المختلط. عند إيقاف تشغيل هذا الوضع ، يتم استهلاك الطاقة من النسخ الاحتياطي في البطاريات. في نفس الوقت ، يستمر في شحن البطاريات عبر طاقة التيار المتردد.

سمات:

– ازدواجية السلطة

– الأولوية للطاقة الشمسية

– تعديل ديناميكي

مزايا:

– يوفر الكهرباء

– قدرة العمل القصوى 95٪

– متوسط ​​القدرة على العمل 70٪

-يمكن تركيبها بسهولة

فوائد:

– يقلل من تكلفة واستخدامات الكهرباء

– لا يتطلب تركيب خاص

– يحافظ على نسبة ديناميكية بين الطاقة الشمسية والكهرباء العادية

– يمكن أن تعمل على الكهرباء في حالة عدم وجود طاقة شمسية

– يعمل كعاكس للتيار المستمر لاستخدام الكهرباء في حالة عدم وجود ضوء الشمس

ما هو المبرد الشمسي مزايا وعيوب؟

يتميز المبرد الذي يعمل بالطاقة الشمسية بالعديد من المزايا مقارنة بمكيف الهواء وأنظمة تبريد الهواء الأخرى. لا توجد عيوب في المبرد ، على الرغم من وجود قيود معينة عليه. كل هذا معروض في الفقرات الفرعية التالية:

مزايا

يعتبر المبرد الشمسي خيارًا رائعًا لجميع أنواع المستخدمين تقريبًا. إنه مثالي للمناطق التي يكون فيها انقطاع التيار الكهربائي متكررًا أو حيث لا توجد طاقة كهربائية. كونها متوفرة بأحجام مختلفة ، فهي تناسب الاستخدام الصناعي وكذلك الاستخدام المنزلي الفردي. بعض الفوائد الأكثر شهرة لمبرد الطاقة الشمسية هي: –

  • إنها تستخدم الطاقة الشمسية ولها تكلفة تشغيل قليلة.
  •  إنه يوفر الكهرباء ولا يحتوي على بصمة كربونية ، مما يجعله صديقًا للبيئة للغاية.
  •  إنه سهل الاستخدام والتعامل مع تصميم بسيط.
  •  مع مكونات بسيطة ورخيصة ، لديها نفقات صيانة أقل.
  •  التكلفة الأولية منخفضة للغاية.

محددات

القيد الوحيد لمبرد الهواء الشمسي هو اعتماده على الطاقة الشمسية. هذا يجعله من المحتمل أن يتأثر بالظروف الجوية. لا يمكن استخدامه بشكل فعال في الظروف الملبدة بالغيوم. ولكن بعد ذلك ، لا تحتاج عمومًا إلى نظام تبريد في الطقس الملبد بالغيوم.

مبرد الطاقة الشمسية المفضل مع نظام شحن USB ، قابل للطي 36 يمكن أن يبرد الكيس القابل للإزالة ببطانة بلاستيكية مانعة للتسرب وجيب أمامي مبطّن بالرقائق للساخنة والباردة.

مبرد الطاقة الشمسية
مبرد الطاقة الشمسية

  • تجمع حقيبة Ingenious بين نظام الشحن الشمسي عالي التقنية والمبرد
  • قادرة على شحن الأجهزة المحمولة بسرعة
  • حجرة تبريد واسعة تصل إلى 36 علبة
  • بطانة بلاستيكية شفافة قابلة للإزالة
  • مقابض حمل مزدوجة وحزام كتف قابل للتعديل

مروحة تعمل بالطاقة الشمسية ، مروحة تهوية للسيارة تعمل بالطاقة الشمسية ، مبرد للسيارة ، مروحة عادم للسيارة ، 3 مراوح تبريد للسيارة ، تبريد بالطاقة الشمسية لأنواع عامة من السيارات

سمات:

100٪ جديد وعالي الجوده.

الألواح الشمسية الخارجية ، متعددة الزوايا قابلة للتعديل ، يمكنها امتصاص أشعة الشمس بشكل فعال.

تصميم ثلاثي القنوات وثلاثة محركات يعمل على تحسين سرعة العادم بشكل فعال.

بطاريات قابلة لإعادة الشحن مدمجة عالية السعة ، تحافظ على تشغيل المحرك بسلاسة بسرعة عالية.

التحكم في تبديل الطاقة الشمسية والبطارية ، يمكن التحكم في البطارية الشمسية المستخدمة بشكل منفصل.

يمكن استخدام الألواح الشمسية لشحن البطاريات مباشرة عن طريق الإشعاع الشمسي.

الاستخدام المستدام في يوم ممطر ، يمكن أن المواد الضارة مثل الدخان داخل السيارة.

قم بإزالة الغازات الضارة من السيارة وحافظ على نظافة الهواء.

قم بإزالة الغاز الساخن من السيارة وخفض درجة الحرارة في السيارة.

ريمنجتون سولار – مروحة علوية تعمل بالطاقة الشمسية بقوة 20 وات (رمادية) مع ترموستات / رطوبة (22 × 22 × 11 بوصة) – محرك بدون فرش – مروحة تهوية شمسية مقاومة للبرد والطقس – مروحة علوية تعمل بالطاقة الشمسية للمنازل

قم بتبريد منزلك ومنزلك … وفر على الفواتير الكهربائية … خفف من ضغوط التدفئة والتهوية والتكييف الخاصة بك: يمكن أن تصل السندرات إلى 140+ درجة في أشهر الصيف ؛ لا عجب أنك تخشى دفع فاتورة الطاقة خلال شهر يوليو … يمكن أن تخفض Remington Solar من استهلاكك للطاقة بسهولة!

تعمل مروحة السقف التي تعمل بالطاقة الشمسية على تهوية العلية الخاصة بك باستخدام الطاقة الشمسية المجانية ، والتي تبرد منزلك وتزيل الحمل عن التكييف / الفرن … مما يوفر عليك الآلاف بمرور الوقت!

رطوبة مدمجة / ترموستات: سواء كان المناخ رطبًا أو جافًا ، تم تصميم هذه المروحة لمنزلك! تسمح لها الرطوبة والثرموستات بمقاومة الرطوبة أو الحرارة تلقائيًا بناءً على قراءاتها!

محرك خالي من الفرش لإطالة عمر المروحة … معتمد من TEXAS WINDSTORM: لا مزيد من استبدال الفرشاة لمروحة العلية القديمة … تتميز فتحة السقف الشمسية هذه بمحرك بدون فرش ، والذي يدير المحرك دون تآكل أو احتكاك ، مما يطيل من عمر المروحة! هذه المروحة معتمدة أيضًا من Texas Windstorm!

تتوفر الإضافة لتبديل مصدر الطاقة تلقائيًا وتشغيلها ليلاً: معظم فتحات العلية الشمسية “تدعي” أن لديها عاكسًا بجهد 110 فولت لتشغيل المروحة ليلاً … إلا أنه يتعين عليك التسلق وتبديل المروحة يدويًا!

محول هجين 110 فولت من Remington Solar (يُباع بشكل منفصل) يكتشف تلقائيًا انخفاض الطاقة من اللوحة الخاصة بك ، أثناء التحقق من درجة حرارة العلية لتحديد ما إذا كان يجب تشغيلها بالطاقة المنزلية!

4 فصول من فتحة تهوية تعمل بالطاقة الشمسية من البولي كربونات ، تصميم مقاوم للعوامل الجوية ، يبرد بهدوء حتى 500 قدم مربع ، 400 قدم مكعب في الدقيقة

حول كندا Go Green مستوحاة من صناعة الطاقة الشمسية والأعمال العائلية المتعلقة بالبناة ، تقوم شركة Canada Go Green بتصميم وتصنيع وتوزيع المنتجات الموفرة للطاقة للمباني السكنية والصناعية. في عام 2010 ، قمنا بتصميم أول جهاز تهوية في العلية يتم تشغيله بواسطة لوحة شمسية مُصممة للصناعة الكندية. نحن ملتزمون بإنشاء منتجات عالية الجودة ، واختبار جميع نماذجنا في ظل ظروف صارمة لتلبية أعلى المعايير. مصمم خصيصًا لظروف الطقس القاسية ، سيتحمل جسم البولي كربونات في فتحة الطاقة الشمسية هذه الرياح القوية والبرد والأمطار المتجمدة والمزيد. مع محرك عالي الكفاءة بدون فرش ومحامل كروية يابانية تقضي على الاهتزاز والتآكل ، فإن هذا المحرك له عمر افتراضي يصل إلى 15 عامًا. نصنع منتجاتنا باستخدام الألواح الشمسية أحادية البلورة ، وهي واحدة من أعلى أنواع الخلايا الشمسية جودة في الصناعة. تسمح هذه الألواح الشمسية الفعالة لمنتجاتنا بالعمل مع أقل من التعرض للشمس المثالي. الألواح الشمسية لدينا معتمدة من وكالة الفضاء الكندية (CSA) ، وتفي بالمعايير الدولية وتتجاوزها (IEC 61215: 2005). يبلغ متوسط ​​عمر هذه الألواح الشمسية أكثر من 25 عامًا. هام: نوصي بشدة بنموذج PRO الخاص بنا لفلوريدا وغيرها من مناطق HVHZ (مناطق الأعاصير).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق